منتدى islam4egyM
مرحبا بكم فى المنتدى يشرفنا تسجيلكم فى المنتدى وبناءة معنا

ساحرة يابانية مشهورة تتدعى انها ستبقى فى سن 24 الى الابد

اذهب الى الأسفل

ساحرة يابانية مشهورة تتدعى انها ستبقى فى سن 24 الى الابد

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 16, 2009 1:36 pm

تنكو هيكيا، أشهر السحرة في اليابان، هي أستاذة الوهم، أو لعلها وهم متقن بحد ذاتها والساحرة المعروفة باسم "الأميرة تنكو" تستخدم صورتها البراقة لبيع كل شيء، من مواد التجميل الى الحيوانات الأليفة.
وقد بدأت تنكو موخراً ببناء مدينة ملاه خاصة بها وسيتم افتتاحها في غضون سنتين وتضم مخيماً خاصاً لتدريب السحرة.
شهرة تنكو ليست من النوع الأثيري المؤقت الذي يختفي خلال فترة قصيرة ففي العام 1980منحتها أكاديمية الفنون السحرية لقب "ساحرة السنة" فأصبحت أول أمرأة وثاني اسيوي يفوز بلقب تقاسمته بعض ألمع الأسماء في ميدان السحر، وبينهم دافيد كوبرفيلد ودوغ هننينغ.
وقد تكون تنكو بحد ذاتها أعظم وهم أنها تعتقد ان شعبيتها الواسعة نابعة مما يتوقعه الجمهور منها، وتقول:" يبدولي ان كل امرئ لديه تصور عما ينبغي ان أكون". ولكن واضح ان تكوين الصورة يتطلب منها مجهوداً متواصلاً.
عندما تحولت من عملها الأصلي كمغنية لاحتراف السحر في سبعينات القرن الماضي، اتخذت تنكو لنفسها اسماً جديداً. وكان اسمها القديم ماري اساكازي.
ولكن حتى هذا الاسم كان مستعاراً إذ عندما ولدت أطلق عليها اهلها اسم ماريكو ايتاكورا- هذا على الأقل ما تقوله هي.
وقد تضمن تاريخها العملي تغييراً ايضاً في تاريخ ميلادها وعمرها وقد تغير ذلك ايضاً في العام 1989عندما وقعت عقداً مع شركة ماتيل الأميركية لصناعة الألعاب لإنتاج دمى تشبهها.
وتقول نتكو:" وافقت آنذاك على عقد تحولت بموجبه إلى دمية.
وشأن الدمى لا استطيع تطويل شعري وتغيير تبرجي وزيادة وزني وسيظل عمري 24سنة إلى الأبد. في السنة الماضية كان عمري 24سنة وسيكون 24سنة في السنة المقبلة ايضاً هذا عمل شاق".
تنكو التي يرجح أنها في الخامسة والأربعين مغتبطة للمحاولات التي تبذلها صحف التابلويد للكشف عن رجل غامض في حياتها وقبل سنتين ظلت وسائط الإعلام تردد طيلة أشهر انها على وشك ان تتزوج النجم السينمائي جان- كلود فان دام.
ولدهشة الجميع الزواج لم يتم ويقول مدير اعمالها نوبورو او تشياي أن هيكيتا لم تزعم ابداً انها حبيبة فان دام.
وتستمتع تنكو بالمحافظة على الغموض، قائلة: "أنا صديقة شخص مشهور والأمور تسير على أحسن ما يرام ولكن طبعاً، لا استطيع ان اقول من هو قبل ان يحين الوقت المناسب".
ولا تتحدث تنكو عن سنواتها المبكرة ما عدا القول إنها تدربت كثيراً على الفنون فدرست رقص البالية الكلاسيكية والعزف على الالات الموسيقية اليابانية التقليدية، وإنها كانت تريد ان تصبح عازفة بيانو مثل والدتها.
وفي مرحلة عملها كغنية تعلمت السحر من ساحر كان يحمل اسم تنكو هيكيتا الأصلي، ولكنه سرعان ماتوفي فاتخذت اسمه وعمله لنفسها وقلبت الأمور رأساً على عقب.
وتضم العروض التي تحييها كل الأعمال السحرية الدارجة- تقطيع جسمها داخل الصناديق والسباحة في الهواء، والاختفاء في اخراج مليء بأضواء الليزر والبلاتوهات الرائعة والأزياء الجذابة.
وتقول تنكو:" الشخصية اليابانية تجعل من الصعب الاقتداء برجل إنني لا اتراجع أو اتنازل بالطريقة التي يتوقعها اليابانيون على الدوام".
ولكن تنكو تعترف أنها تتعمد تضخيم النمطيات التي تعتقد أن الجمهور الياباني قد يتوقعها- مثل صنع ديكور آسيوي في العروض التي تقدمها في لاس فيغاس للغربيين، فيما تتصرف كفتاة غربية امام الجمهور في بلدها.
وتنتقل تنكو بين الولايات المتحدة واليابان حيث كونت جمهوراً من المعجبين من المراهقين اليابانيين الى ربات البيوت الأميركيات- وبينهم، كما تقول الزعيم الكوري الشمالي المتزل كيم جونغ ا يل.
وقد تلقت تنكو الدعوات مرتين لإقامة العروض في مهرجان الفنون السنوي الربيعي في كوريا الشمالية حيث تقول انها قابلت كيم وأفراد حاشيته الداخلية.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 417
قوة العضو : 5474
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam4egym.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى